Luoana - كيف تجعل العمل من المنزل يعمل من أجلك

بعد 10 أسابيع من الإغلاق ، أصبح العمل من المنزل هو الوضع الطبيعي الجديد للكثير منا. بينما تمكن البعض من الحفاظ على التركيز والإنتاجية ، لا يزال الكثيرون يتنقلون بين الصعود والهبوط في طريقة العمل الجديدة هذه ، ولا بأس بذلك ... بعد كل شيء ، نحن نعيش في جائحة عالمي! لذا ، سواء كنت تعمل بجدية أو تعمل بجدية ، فلدينا بعض النصائح المفيدة من مؤسس ورئيس تحرير مجلة ابتاون ستايل، لونا نيجوت. تتحدث Luoana عن الهيكل والوجبات الخفيفة والملابس المنزلية المناسبة عند السعي لتحقيق أقصى قدر من الإنتاجية في مكان العمل الجديد ، بينما تحاول في نفس الوقت خلق توازن بين العمل والحياة.  

 

سؤال وجواب

 

كيف يمكنك إنشاء توازن بين العمل والحياة في حين أن مساحة العمل والمنزل متشابهتان؟ 

أنا محظوظ بما يكفي لأتمكن من الحصول على غرفة صغيرة لمكتبي. أذهب إلى هناك وهي مساحة مختلفة بالنسبة لي أعرف أنها مخصصة للعمل فقط ، وهذا يعني العمل عندما أكون هناك! بهذه الطريقة ، يسهل علي إنهاء يومي وإغلاق الباب مع العلم أن خارج تلك الغرفة هو حياتي المنزلية. ولكن إذا لم يكن لديك مساحة عمل منفصلة ، فيمكنك بسهولة إنشاء واحدة من طاولة مطبخك أو في مكان ما في منزلك. يمكنك إعادة ضبط هذه المساحات لجعلها "مساحة العمل". بمجرد إثبات أن "هذه مساحة عملي من الساعة 10 صباحًا حتى 3 مساءً" ، يصبح من السهل التركيز من أي مكان!

 

نحن جميعًا مخلوقات معتادة ، كيف حافظت على الهيكل والروتين أثناء العمل من المنزل أثناء الحبس؟

لدي بدايات مبكرة جدا! يبدأ يومي في الساعة 5:30 صباحًا على وجه الدقة ، وبهذه الطريقة أشعر أنني متقدم على الجميع. كل يوم اثنين ، أخطط لجدولي الأسبوعي وأقسمه إلى ما أحتاج إلى القيام به كل يوم. يساعدني هذا في تصور عبء العمل لدي وإزالة الفوضى ذهنيًا ، مما يسهل التركيز على الأشياء الأخرى التي تحتاج إلى انتباهي. أتأكد من أنني أعمل حتى الساعة 2:30 مساءً كل يوم ، وهذا يمنحني الوقت لأعيش حياتي بعد العمل ، والطهي ، والاتصال بالأصدقاء والخروج للمهام بينما لم يفت الأوان. بدء العمل في الساعة 5:30 صباحًا يمنحني نافذة عمل جيدة مدتها 8 ساعات ، بينما أصوم بشكل متقطع حتى وقت الغداء.

 

ما هي أهم ثلاث نصائح لك لزيادة التركيز والإنتاجية؟

• ابدأ مبكرًا ، يكون عقلك منتعشًا في الصباح.
• ضع قائمة بما تحتاج إلى القيام به لهذا اليوم ، وقم بترقيم المهام من 1 إلى 10 من الأولوية إلى الأقل أهمية وقم بأصعب المهام أولاً حتى تكون خارج قائمتك.
• احتفظ بهاتفك في غرفة مختلفة إذا لم يكن ضروريًا لأي من المهام المطروحة ، فهذا سيساعد على تجنب الانحرافات المسببة للإدمان.

 

أي عادات سيئة (ويصعب التخلص منها) يجب تجنبها عند العمل من المنزل؟

أوه نعم ، يتشتت انتباهي كثيرًا عن طريق هاتفي وطعامي! أحب تناول وجبة خفيفة عندما أعمل ، فهذا يساعدني على التركيز ، لكنها بصراحة أسوأ عادة عند الجلوس على مكتب طوال اليوم ، لذلك بدأت في العمل بسرعة متقطعة للتغلب على هذه العادة مع الاحتفاظ بهاتفي في غرفة أخرى لتجنب الانحرافات .
لقد وجدت أن الصيام المتقطع أمر رائع لأن لدي هدفًا في ذهني ، لذا فهو لا يساعدني فقط على تجنب تناول الوجبات الخفيفة ولكنني أعلم أنه في ساعة معينة أحتاج إلى التوقف عن العمل وأخذ نفسي بعيدًا عن مكتبي. إن التركيز على هذا الهدف ومنح نفسي فترات راحة يتيح لي أيضًا أن أكون أكثر إنتاجية لفترة أطول!

 

هل pjs مناسبة لباس wfh؟

طريقة ملابسي تؤثر بالتأكيد على إنتاجيتي. أتأكد من استعدادي كما لو كنت ذاهبًا إلى المكتب ، بالطبع بملابس مريحة أكثر ، لكن الروتين لم يتغير! بالنسبة لي ، هذا هو الروتين - جزء الاستعداد هو الذي يجعلني مستعدًا للعمل ، لذا فإن pjs عندما يكون wfh كبيرًا لا!

 

ما هي العلامات التجارية التي يجب أن تمتلكها في المنزل؟

أرتدي Fabletics طوال الوقت وملابس النوم White Company ، الخامة مريحة وناعمة للغاية!

 

أثناء تحضيرك للعدد القادم من مجلة Uptown Style Magazine ، ما هي اتجاهات الموضة والإكسسوارات التي تظهر خلال فترة الحجر الصحي هذه؟

من المؤكد أن هناك تركيزًا على البساطة في جميع المجالات بالإضافة إلى مفهوم متنام للرعاية الذاتية مع الشعور بالراحة والجاذبية في نفس الوقت. يبدو أيضًا أن إجراءات التجميل قد تغيرت وأصبحت مبسطة ، حيث أعاد الناس التفكير فيما يجب شراؤه وأصبح التأثير وراء قرارات الشراء أكثر بروزًا. يقبل الكثير منا أننا لسنا بحاجة إلى نفس القدر يوميًا ، لكن الناس يختارون خيارات أفضل للشراء أو نمط الحياة ، مثل المكياج الصحي أو عدم وجود خيارات للمكياج أو علامات تجارية أكثر استدامة بسبب الوعي المتزايد بالتأثير البيئي من التلوث والنفايات.

 

بصفتك شخصًا منظمًا في المكتب كما هو الحال في المنزل ، فلماذا تحمل Sienna حقيبة المنظم المفضلة لديك من مجموعتنا الكلاسيكية؟

على الرغم من أنني أعمل حاليًا من المنزل ، إلا أن حقيبة العمل الخاصة بي لا تزال حقيبة عملي. إنه يحتوي على كل ما أحتاجه ، إذا كان لدي اجتماع سريع لتشغيله أيضًا ، فأنا أعلم أنه يمكنني العثور على كل ما أحتاجه بطريقة منظمة تمامًا. إنها حقيبة جميلة أسميها "حقيبة الحياة" و "المكتب المحمول". أعمل من أماكن مختلفة طوال الوقت وأخذ الكمبيوتر المحمول معي في كل مكان وتتيح لي حقيبة Sienna أن أكون أنيقًا أثناء الانتقال من A إلى B أو من الاجتماع إلى الاجتماع.

 

العربية