التعليمات

منتجات

هل منتجاتك خالية من القسوة؟

منتجاتنا مصنوعة من جلد نباتي ممتاز وخالية من المواد اللاصقة الحيوانية لضمان أن جميع الحقائب خالية من القسوة ومصنوعة بشكل أخلاقي من البداية إلى النهاية.

هل هناك حقائب مناسبة لجهاز كمبيوتر محمول مقاس 15 بوصة؟

تتناسب حقيبة حمل Sienna الخاصة بنا مع كمبيوتر محمول مقاس 15 بوصة في القسم الرئيسي / الأوسط. وهي خيار شائع لمن لديهم أجهزة أكبر نظرًا للحيز المركزي العريض الذي يسمح بسهولة تخزين العناصر الأطول.

ما هي المواد التي تستخدمها لإنتاج حقائبك؟

نحن نستخدم فقط الجلد النباتي (البولي يوريثين) للجزء الخارجي من حقائبنا ، ونستخدم القطن الفاخر أو القطن للبطانات الداخلية. لقد اخترنا استخدام البولي يوريثين لأنه يقلل من المخاطر الصحية وهو أكثر ملاءمة للبيئة من المواد الاصطناعية البديلة.

ماذا أفعل إذا تلقيت منتجًا معيبًا؟

نهدف إلى حل المشكلات المتعلقة بالعناصر المعيبة في أسرع وقت ممكن. بمجرد اكتشاف أي خطأ ، يرجى الاتصال بفريق خدمة العملاء لدينا على care@lawfullondon.ae مع:


  • رقم الطلب
  • اسم العنصر الخاطئ ورمز المنتج
  • وصف للخطأ

الطلب #٪ s

ما هي أشكال الدفع التي تقبلونها؟

نقبل الدفع نقدًا عند التسليم ("COD") في الإمارات العربية المتحدة ، وكذلك الدفع باستخدام بطاقات الائتمان أو بطاقات الخصم Visa و MasterCard و Maestro و Discover و American Express. نقبل أيضًا Apple Pay و Google Pay.

 

لسوء الحظ ، لا يمكننا قبول الشيكات أو الحوالات البريدية أو التحويلات المصرفية المباشرة.

هل يمكنني إلغاء طلبي أو تعديله بمجرد تقديمه؟

يرجى مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني على care@lawfullondon.ae في أقرب وقت ممكن إذا كنت ترغب في إلغاء أو تعديل طلبك. نهدف إلى معالجة الطلبات في أسرع وقت ممكن من خلال مستودعاتنا ولكننا سنبذل قصارى جهدنا لمعالجة طلبك.


يمكنك دائمًا إرجاع أي عناصر غير مرغوب فيها للاستبدال أو استرداد الأموال بمجرد استلام طلبك. من فضلك انظر لدينا سياسة الإرجاع والاستبدال.

كيف يمكنني إرجاع أو استبدال منتج؟

يمكنك إرجاع أو استبدال منتج معيب عن طريق إبلاغنا في أقرب وقت ممكن بالخطأ من خلال استكمال نموذج المرتجعات عبر الإنترنت. يرجى الاطلاع على سياسة الإرجاع والاستبدال لمزيد من المعلومات حول كيفية إرجاع منتجك إلينا.

الطلبات المسبقة

متى سيتم محاسبتي إذا طلبت منتجًا مسبقًا؟

في الوقت الذي تقدم فيه طلبًا مسبقًا لأي منتج على موقعنا ، سيتم تحصيل سعر المنتج بالكامل وأي تكاليف شحن مطبقة مرتبطة بطلبك.

متى منتجي سوف يوصل؟

يتم توفير تاريخ الإرسال المقدر على صفحة المنتج ذات الصلة في الوقت الذي تقدم فيه طلبك المسبق. يجب إرسال جميع الطلبات المسبقة في تاريخ الإرسال المقدر أو حوله ، ويجب شحنها إلى العملاء الذين طلبوا مسبقًا على الفور بمجرد عودة المنتج إلى المخزون. ستتلقى بريدًا إلكترونيًا محدثًا يحتوي على رمز التتبع لشحنتك بمجرد إرسالها.

هل يمكنني إلغاء طلب مسبق؟

نعم ، يمكنك إلغاء طلب مسبق في أي وقت بعد تقديمك لطلبك حتى تاريخ إرساله. بمجرد إرسال العنصر الخاص بك ، لن نتمكن من إلغاء طلبك. 

 

إذا كنت ترغب في إلغاء طلب مسبق قبل إرسال المنتج ، يرجى مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني على care@lawfullondon.ae. سنؤكد إلغاء الطلب المسبق ومعالجة استرداد المبلغ بالكامل في غضون 3-5 أيام عمل من طلب الإلغاء.

شحن

وعندما يتم شحن طلبي؟

يتم إرسال جميع الطلبات في غضون 48 ساعة. الطلبات التي يتم تقديمها بعد الساعة 12 ظهرًا يوم الجمعة وخلال عطلة نهاية الأسبوع (بما في ذلك أيام العطلات الرسمية) سيتم إرسالها في يوم العمل التالي. يرجى ملاحظة أنه يمكن أن تكون هناك تأخيرات أثناء الإجازات أو فترات أخرى كبيرة الحجم.

هل يمكنني تتبع طلبي؟

نعم ، بمجرد إرسال طلبك ، ستتلقى بريدًا إلكترونيًا يحتوي على رقم تتبع وتفاصيل عن شركة الشحن المحددة والتي تتيح لك تتبع الحزمة الخاصة بك على موقع الويب الخاص بهم. إذا لم تكن قد تلقيت تأكيدًا لطلبك منا ، فيرجى التحقق من مجلد البريد غير الهام الخاص بك ، وإلا يرجى الاتصال بفريق خدمة العملاء لدينا على care@lawfullondon.ae وسنكون سعداء لتقديم المساعدة.

هل تشحن دوليا؟

يشحن موقعنا حاليًا إلى الإمارات العربية المتحدة والكويت وقطر والمملكة العربية السعودية في هذا الوقت. إذا كنت متواجدًا خارج هذه البلدان وتهتم بشكل خاص بمنتج ما ، فيرجى الاتصال بنا عبر البريد الإلكتروني hello@lawfullondon.ae.

 

موقعنا الدولي www.lawfullondon.مع تقدم خدمة الشحن الدولي إلى البلدان التالية: أستراليا ، كندا ، الولايات المتحدة ، سويسرا والدول التالية في أوروبا القارية: النمسا ، بلجيكا ، جمهورية التشيك ، الدنمارك ، إستونيا ، فنلندا ، فرنسا ، ألمانيا ، المجر ، أيرلندا ، إيطاليا ، جيرسي ، ليتوانيا ولوكسمبورغ وهولندا وبولندا والبرتغال واسبانيا والسويد. إذا كنت متواجدًا خارج البلدان المذكورة أعلاه وتهتم بشكل خاص بمنتج ما ، فيرجى الاتصال بنا عبر البريد الإلكتروني hello@lawfullondon.ae.

 

 

هل تشحن إلى صندوق بريد؟

للأسف لا يمكننا الشحن إلى عنوان صندوق بريد.

ما هي تكاليف التسليم؟

نقدم خدمة الشحن المجاني لجميع الطلبات إلى الإمارات والكويت وقطر والمملكة العربية السعودية.

 

سيتم تطبيق الرسوم والضرائب ودفعها من قبل المستلم عند التسليم. سيتصل بك ساعي البريد مباشرة بعد تقديم طلبك لتسوية الرسوم والضرائب المستحقة على طلبك. 

 

  

هل تقدمون بطاقة إرجاع مجانية؟

نحن لا نقدم حاليا خيار إرجاع مجاني. ستخضع جميع عمليات إرجاع العناصر المعيبة لرسوم مزود البريد / البريد السريع الذي اخترته. 

العربية