هذا الموقع لديه دعم محدود لمتصفحك. نوصي بالتبديل إلى Edge أو Chrome أو Safari أو Firefox.
إصدار إعلان

لورا - الرعاية الذاتية والمدينة

من المعروف على نطاق واسع أن العيش في المدينة يزيد بشكل كبير من تعرض الجلد لتلوث الهواء ، ولكن مع استمرار ارتفاع مستويات التلوث في المملكة المتحدة ، فإن الكفاح لإزالة الشوائب لم يكن أكثر واقعية من أي وقت مضى! مستشارة أربون المستقلة ، لورا تشارك أسرار العناية بالبشرة التي ساعدت في مقاومة التلوث لبشرتها المعرضة لحب الشباب والأكزيما وتشرح كيف يساعد اتباع نهج شامل باستخدام منتجات نباتية وخالية من الغلوتين بنسبة 100٪ في الحفاظ على بشرتك مبتسمة ، حتى في الأيام المملّة.

 

كيف أثر العيش في لندن على بشرتك؟

لطالما كانت بشرتي خالية من العيوب في سنوات المراهقة ، لكن عندما بلغت 22 عامًا ، عانيت من حب الشباب عند البالغين. كنت في لندن لمدة عامين وكان التلوث والماء العسر يؤثران بالتأكيد على بشرتي.
في ذلك الوقت ، كنت أستخدم أيضًا منتجات تحتوي على مواد كيميائية ضارة لم أكن أعرف عنها مثل كبريتات لوريل الصوديوم والزيوت المعدنية والبارابين والفثالات.

منذ أن قمت بتبديل مستحضر العناية ببشرتي وإضافة إنزيمات الجهاز الهضمي ، مثل البروبيوتيك على أساس منتظم ، شفيت بشرتي تمامًا. أنا أشجع على استخدام إنزيمات الجهاز الهضمي لأنها تساعد في تكسير الطعام الذي نتناوله والحفاظ على توازن البكتيريا الجيدة في الأمعاء ، حيث يتكون السيروتونين (هرمون السعادة).

 

ما هي أفضل الطرق للحفاظ على بشرة متألقة عند التنقل في مدينة حضرية؟

نظفي وجهك مرتين في اليوم ، وأستخدمي أيضًا ماء ميسيلار.

هيدرات ، هيدرات ، هيدرات. أجد نفسي أكثر نشاطًا عندما أعيش في المدينة ، لذا احرص على شرب كمية كافية من الماء. اكتشفت أيضًا كريم CC المضاد للتلوث (كريم Arbonne Intelligence Pollution Defense CC مع SPF 30) الذي يحمي بشرتي ، ولا يزال يجعل بشرتي تبدو طبيعية وخالية من العيوب. مع تركيبة معقدة من النباتات ، تخلق "بشرة ثانية" كحاجز وقائي ضد التلوث اليومي.

 

ما هي فوائد استخدام ماركة نباتية وخالية من الغلوتين للعناية بالبشرة مثل Arbonne؟

بالنسبة لي ، إنه أفضل ما في العالمين. يُحدث المزيج بين التركيبات القائمة على أساس نباتي والتكنولوجيا العالية والمكونات المستدامة كل الفرق. بهذه الطريقة ، أعرف أن المكونات الأساسية للمنتج لها غرض ولم يتم إجراء أي اختبار على الحيوانات في هذه العملية. بما أنني أعاني من بشرة إسكندنافية حساسة مصابة بالأكزيما ، فقد كنت دائمًا حريصًا على ما أطبقه على وجهي. أعتقد أنه يجب على الجميع التفكير في المزيد من العلامات التجارية الصديقة للبيئة ، سواء من أجل صحتك أو من أجل كوكب الأرض.

 

كيف أثر تحولك إلى منتجات التجميل الخالية من القسوة والنظام الغذائي النباتي على بشرتك؟

أثر الانتقال على بشرتي بشكل كبير! كان للاستغناء عن منتجات الألبان بشكل خاص تأثير كبير على الأكزيما. لقد لاحظت توهجًا عامًا ورفاهية في جسدي وبشرتي حيث تحسنت صحة أمعائي ، ويمكن لبشرتي أن تتنفس حتى عندما أضع المكياج. يجب أن أعترف ، لقد كنت متشككًا في البداية إذا كانت منتجات التجميل الخالية من القسوة ستكون بنفس الجودة ، لكنني سعيد لأنني جربتها كما أحبها الآن!

 

الروتين المكثف للعناية بالبشرة أصبح شيئًا من الماضي للعديد من نساء المدن المشغولات. ما هي نصيحتك لأولئك الذين يكافحون للحفاظ على روتين ثابت؟

تبدأ صغيرة. ابحث عن روتين يحتوي على 3-4 منتجات وتعود على هذه العادة. افعل هذا الروتين في نفس الوقت كل يوم ، وبهذه الطريقة بعد فترة تصبح طبيعة ثانية. اقترب منه بطريقة إيجابية ، فأنت تعتني بك ، واستمتع بدقائق قليلة من الرعاية الذاتية. ستشعر بتحسن ، وسيبدأ اليوم بشكل إيجابي.

 

البشرة المتوهجة هي أول علامة على السعادة الداخلية - ما هي أهم نصائحك المتعلقة بالصحة والعافية للحصول على بشرتك متوهجة من الداخل إلى الخارج؟

لا يمكنني التأكيد بما فيه الكفاية على مدى أهمية صحة القناة الهضمية ، حيث تم تسمية أمعائك لتكون عقلك الثاني. إذا كنت تفتقر إلى الطاقة والتركيز ، أو كنت منتفخًا ، أو تعاني من تهيج الجلد أو الشوائب أو السيلوليت ، فمن المرجح أن يكون لديك زيادة في السموم.


فرز هذا البطن سيكون نصيحتي الأولى. يمكن تحقيق ذلك من خلال إنزيمات الهضم ، والتغذية الجيدة ، ومسببات الحساسية الأقل والأطعمة المصنعة ، والتمارين الرياضية ، والمختلطة مع اليقظة أو أي شكل آخر من أشكال تكييف العقل.

 

هل هناك أي حيل لتغيير البشرة الباهتة والمتعبة بسبب الأيام الطويلة ، وقلة النوم والتنقل في مدينة ملوثة؟

احصل على قناع تجديد الخلايا حتى تختفي خلايا الجلد الميتة. أستخدم أيضًا بعض وسادات جل العين التي تنقذ حياتي من الانتفاخ والجلد الجاف حول عيني. أنا أيضًا أستخدم عصي fizz (معزز للطاقة الطبيعية مع الجينسنغ و b12) ، فهذه هي حياة أكثر أمانًا! أظهرت الدراسات أن الجينسنغ يمكن أن يزيد من مستويات الطاقة لديك ويعزز جهاز المناعة ، لأنه يحتوي على مادة الكافيين المستدامة من الشاي الأخضر. فيتامين ب 12 هو فيتامين أساسي لا تستطيع أجسامنا إنتاجه ولكنه يضيف إلى وظائفنا الإدراكية وذاكرتنا. أسوأ شيء يمكنك القيام به في تلك الأيام هو الإفراط في تناول القهوة والأطعمة المالحة. القوة من خلال التغذية الصحية والترطيب ، هناك سبب لقراءة ذلك في كل مكان. سوف تشكرك في المستقبل على ذلك!

العربية